مدرسة اسامة بن زيد
السلام عليكم ايها الزائر الكريم
نتمنى لكم قضاء وقت مفيد باذن الله
وندعوكم للتسجيل فى المنتدى حتى تتمكن من المشاركة فى مواضيع المنتدى المختلفة


مرحبا بكم ونتمنى لكم التوفيق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
رؤيـــــــــــــــــــــــــــــة المدرســــــــــــــــــــــــة اعداد طالب متميز خلقيا , متفوق علميا , محب لوطنه , متفاعل مع مجتمعه . اما الرسالة فهى • غرس الوازع الدينى والأخلاقى لتعديل وتهذيب سلوك الطالب . • تأصيل الصفات الحميدة كالنظافة والنظام والانضباط فهى ركائز الشخصية السوية • استخدام استراتيجيات التعلم النشط ليصبح الطالب مبتكرا قادرا على اخذ القرار. • تبنى الضعاف من الطلاب والأخذ بايديهم بالأساليب التربوية المختلفة . • الأهتمام بالقراءة والكتابة بممارسة كلا منهما بعيدا عن المنهج الدراسى . • تبنى الموهوبين والمتفوقين من الطلاب بأتاحة وسائل البحث والتكنولوجية . • توثيق العلاقة بين الطالب والمعلم باعتبارهما طرفى المقص للعملية التعليمية . • التنمية المهنية المستدامة للمعلم عن طريق برامج وحدة التدريب والدورات التدريبية . • تعميق حب الطالب لمجتمعه ووطنه وتأصيل المواطنة داخله . • توفير شراكة فعالة بين الأسرة والمدرسة والمجتمع المحلى لخدمة العملية التعليمية

شاطر | 
 

 شريط أدوات إسلامى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حكمت ابوزيد
Admin


تاريخ التسجيل : 08/07/2010
عدد المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: شريط أدوات إسلامى   الخميس أبريل 14, 2011 2:12 pm


قام موقع إسلام زون بإصدار الجيل الخامس من شريط الأدوات الإسلامي المجاني ملحق بمتصفح الأنترنت وهو يدعم متصفح الإكسبلور و الفاير فو كس وسفاري كذالك.

وقد اجتاز الشريط الفترة التجريبية وبدأ في إصداره للعموم ولقي إقبالا كبيرا. وبهذا الخصوص يتحدث المشرف على الموقع حول هذه الخاصية المجانية.


ما شريط الأدوات؟
ـ هو برنامج صغير لا يزيد على 900 كيلو بايت (أي بمقدار حجم صورة متوسطة) يلحق بالمتصفح سواء الإكسبلورر أو الفايرفوكس, ويظهر ملصقا بالمتصفح ويعمل عند تشغيل المتصفح.
ما أبرز فوائد شريط الأدوات المجاني هذا؟
ـ فوائد شريط أدوات تحفيظ القرآن الكريم والأحاديث الشريفة، لا حصر لها وعديدة, ويمكن الإشارة إلى أبرزها باختصار شديد, فشريط الأدوات إسلام زون من خلال التجربة أثبت أنه يسهم بشكل فاعل في المساعدة على حفظ القرآن الكريم، بمعدل بضع آيات كل يوم، كذلك يساعد على حفظ الحديث الشريف، حديث صحيح كل يوم. أيضاً يساعد على منع الاستخدام السيئ للإنترنت.
ما إمكانيات هذا الشريط؟
ـ لهذا الشريط مهام متنوعة وأداء عالي الجودة في أسلوب العرض، ويشمل من ضمن مهامه تحفيظ القرآن الكريم وذلك بمرور شريط متحرك بعدد من الآيات الكريمة تتجدد يوميا ما يجعل عملية حفظها سهلة فضلا عن ثواب قراءتها. كما يساعد على حفظ الأحاديث الشريفة بواسطة شريط متحرك كل خمس دقائق (حديث واحد يوميا). ومن مهامه المميزة تسلم الأخبار المهمة فور وقوعها.

وتتوفر وظيفة تعتبر ميزة من الناحية الأمنية للمستخدم وهي تنظيف الكومبيوتر من الكوكيز التي تضعها بعض المواقع كوسيلة تجسس. وكذلك إزالة آثار الزيارات لمواقع الإنترنت History بعد إغلاق المتصفح.

كما يقوم الشريط بوظيفة التبليغ فوري عن الرسائل من أي مزود لهذه الخدمة (ياهوو ـ إم إس إن ـ جوجل) عند الرغبة في ذلك وعمل الإعدادات. أيضا يشمل إمكانية البحث في الشبكة من المتصفح مباشرة دون الدخول إلى مواقع البحث. ومن مهامه أنه يقوم بتنظيف الذاكرة الفورية (الكاش ميموري) فور إغلاق المتصفح وذلك حفاظا على موارد الكومبيوتر.


هل يمكنك التحدث بالتفصيل عن مميزات شريط إسلام زون؟

هذا هو أفضل شريط أدوات على الإطلاق! مع هذا الشريط يتمكن المتصفح من الحصول على كامل المجتمع الإسلامي الرقمي.

1 - إمكانية الإستماع إلى أزيد من 20 إذاعة القرآن الكريم والدروس الإسلامية مباشرة ولا ننسا إذاعة إسلام زون للقرآن, وإسلام زون للنشيد الذين يعملان على مدار الساعة.

2 - الشريط يتوفر على توقيت الصلاة جميع دول العالم و يذلك على إتجاه القبلة أينما تواجدت على الكرة الأرضية.

3 - محرك بحث متخصص لتأكد من صحة الأحاديث قبل نشرها في المنتديات.

4 - بنقرة واحدة تمتع بأكثر من 36 قنات إسلامية منها ثلات قنوات متوجهة للأطفال أمــل المستقبل, تحوي قصص وأفلام كرتون إسلامية, وكذالك قنات إسلام زون التي في البث التجريبي الأن.

5 - مكتبة إسلام زون التي تحتوي علي أنذر الكتب الإسلامية, و روابط أهم المكتبات الإسلامية على النت.

6 - خدمة آر إس إس التي تظم مجموعة من أهم وأفضل المواقع الإخبارية, علي سبيل المثال: الإسلام اليوم, مفكرة الإسلام, إسلام هاوس, الجزيرة نت إلخ .....

7 - أكبر ذليل للمواقع الإسلامية حيث يحوي أكثر من 150 موقع متخصصة في مختلف المواضيع القرآن وعلومه, الحديث ,التاريخ, الأسرة,تطوير الذات.........ونحن مستمرين في إضافة المواقع الجيدة للقائمة.

8 - مكتبة كبيرة من الأ فلام الوثائقية و الإسلامية حيث وصل العدد في الإصدار الخامس من شريط الأدوات إلى أزيد من 200 مادة باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية.

9 - خدمات وتطبيقات وبرامج مجانية للتحميل لا يتسع الوقت لذكرها, ومميزات أخرى مثل مخطر حالة الطقس, منبة البريد الالكتروني حيث يقوم بتنبيهك بوصول رسالة جديدة لك على ايميلك, محرك بحث قوقل, ألعاب إلخ.......

أسأل الله أن ينفعكم بها.

كان هذا جزء من الحوار مع المهندس كريم التجاني مشرف قسم البرامج لإسلام زون, أنجز الحوار محرر ملحق"صناعة المعلومات" الأخ أحمد الخطابي.

أما أنا وخصوصا بعد تجربتي لشريط الأدوات الأكثر من رائع لا يسعني إلا أن أدلكم على رابط التحميل, لأن الذال على الخير كفاعله.
تحميــل البرنامــــــــج من هنـــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شريط أدوات إسلامى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة اسامة بن زيد  :: تحميل احدث البرامج المجانية-
انتقل الى: